أو

أو

أنت ترغب فى ترشيح الدكتور/ محمد عبد المحسن عطية

هل تجد موقعنا مفيد؟ ادعمنا بالضغط علي "like" لتساعدنا في الحصول على جائزة دولية

حملة أفضل الدكاترة

شكرا لدعمكم لحملة أفضل الدكاترة لعام 2015! الحملة بدأت في 26 أغسطس و استمرت لمدة أسبوعين و استقبلنا فيها أكثر من 200 ترشيح من المرضى لدكاترة أثروا في حياتهم.
الهدف من الحملة لم يكن فقط مساعدة المرضى في رحلة البحث عن أفضل الدكاترة و لكن أيضا تكريم الدكاترة المخلصين في عملهم و الذين ساهموا في إنقاذ حياة مرضاهم.

و كانت المنافسة قوية في تخصص النساء و التوليد و حاز على اللقب كل من دكتور مصطفي عبد البر و دكتور شريف الشامي ب 6 ترشيحات و تلاهما دكتور إيهاب سماحة ب 5 ترشيحات و حصل أيضا كل من دكتور وائل الجندي و دكتور عمرو عباسي علي 4 ترشيحات و حصل أيضا العديد من الدكاترة علي ترشيحات من مرضاهم.
أما تخصص الأطفال فحصل دكتور أيمن الجندي علي اللقب ب3 ترشيحات، يليه كل من دكتور عادل رياض و دكتور عصام سمور و دكتور أحمد أبو الحسن بترشيحين.
و حصل دكتور محمد كمال أبو رية علي لقب أفضل دكتور في تخصص الأسنان بينما حصل دكتور هاني عبد الرحمن على لقب أفضل دكتور في تخصص الباطنة.
و حصل أيضا دكتور محمد أبو الغيط علي اللقب في تخصص التغذية بينما حصل علي اللقب في تخصص العيون دكتور محمد حامد علي

هذه الحملة هى الأولى من نوعها و سنقوم في موقع الدكاترة بعمل الحملة بشكل سنوي و نأمل أن تكون المشاركة من عدد أكبر من المرضى و تكون الترشيحات لدكاترة في جميع التخصصات حتي نستطيع بناء قاعدة بيانات موسعة لأفضل الدكاترة باختيار المرضي في مصر.

هل لديك تجربة مع دكتور؟ قم بمشاركتها الآن علي موقع الدكاترة لتصل لأكبر عدد من الناس!





العودة للمدونة