قيم دكتور
شكرا لتقيمك! امامك دقيقة واحده على إنهاء التقييم
ملخص تقييمات الدكتور
التعليقات
-
مستخدم
لا أنصح به إطلاقا انا من كتبت التعليق السابق وأريد أن أوضح وجدت في أوراق المستشفى طلب لفحص العينة من قناة فالوب تم تقديمها من الدكتور محمد إلى المعمل المتخصص في فحص العينات وذكر فيها القناة اليمنى لكن لا أعلم هل تبقى جزء منها ام تم استئصالها بالكامل لأن التقرير الطبي من المستشفى ليس مكتوب فيه تفاصيل ما حدث في العملية مكتوب موجز لحالتي عندما دخلت المستشفى وانه تبين وجود انفجار لحمل خارج الرحم وتم عمل جراحة عاجلة! التعليق بعد التعديل👇 لا أنصح به إطلاقا دخلت عمليات للضرورة في حالة حرجة جدا ولم أكن أعلم اني حامل واستدعوه مع دكاترة آخرين في تخصصات مختلفة لأنهم وجدوا بالاشعة دم كثير داخل البطن ودم داخل الرئة داخل العمليات اكتشفوا ان الدم سببه حمل خارج الرحم في قناة فالوب وحسب كلامه تم استئصال القناة وتقرير المستشفى الطبي لم يذكر تفاصيل للاسف عن ما حدث داخل العملية لم يكن مكتوب فيه اي قناة تم استئصالها! و لا تبقى منها جزء ولا لم يتبقى شيء! ومكتوب فيه "تم عمل جراحة عاجلة وعمل اللازم"! الله أعلم مين اللي كتب التقرير ده هو ولا دكتور غيره عشان مظلمهوش بس كان المفروض هو بنفسه يكتب بالتفاصيل ايه اللي حصل بالظبط في العملية لانه هو من قام بها بشكل أساسي! لكن وجدت مؤخرا في أوراق المستشفى طلب لفحص العينة من قناة فالوب تم تقديمها من الدكتور محمد إلى المعمل المتخصص في فحص العينات وذكر فيها القناة اليمنى لكن لا أعلم هل تبقى جزء منها أم تم استئصالها بالكامل! وانا في المستشفى كان يتابعني الدكتور محمد بعد العملية باستمرار وقبل الخروج و لكن وجدنا بطني منفوخة نفخة غير طبيعية وناشفة كأن هناك شيء بالداخل ولكن لم يعالج هذا و لم يقول لنا ان فيه شيء في البطن! بعدما خرجت من المستشفى ذهبت لطبيب جراحة وطلب مني بعض الاشعة بعدما شك في وجود دم في البطن؛ فعملت الاشعة في مركز مشهور فيه اعلى انواع الاشعة لاطمئن ووجدت ورم دموي محيط به تجمعات دهنية بين طبقات الدم وكانت العملية غير نظيفة فمنعني طبيب الجراحة من الحمل لمدة حوالي نصف سنة رغم انني لم أرزق بأبناء ولكن كانت حالتي لا تتحمل وإما اقوم بجراحة أخرى للتنظيف وكنت لا استطيع ذلك لأني كنت خرجت من المستشفى ومن عملية كبيرة جدا من مدة قليلة لم أتعافى من أثرها بعد. ولكن كان كلام دكتور النسا محمد عبد الحفيظ اللي عملي العملية اني اقدر احمل على طول بمجرد خروجي من المستشفى متاجهلا كل ما كنت فيه! وبعد كم شهر حدث لي نزيف خفت ان يكون حمل خارج الرحم تاني و يتم استئصال القناة الاخيرة المتبقية للحمل الطبيعي! و تم التواصل مع الدكتور للاستغاثة به وكان رده صدمة لنا وغير متوقع قال انه في اجازة و العيادة هتفتح يوم كذا الاسبوع الجاي و اني اخد حاليا دوا "كابرون" لإيقافه كل عدد معين من الساعات ولو مش عايزة استناه اشوف دكتور غيره! ده رد دكتور لحد بيستغيث بيه؟! ممكن لا قدر الله يحصل فقدان القدرة على الحمل الطبيعي تماما! بس بفضل الله رحت لدكتورة استشاري بتتقي الله انقذتني وعرفنا سبب النزيف واتعالج الحمد لله. طبعا ديه من اكتر المواقف اللي أثرت فيا، وكان فيه مواقف غيرها بس ديه من اصعب الحاجات اللي مريت بيها بسببه. كلمة حق هو شارك في إنقاذي من الموت -بفضل الله وحده- دكتور النسا مع دكتور جراحة الصدر الذي اخرج لي الدم من الرئة لأستطيع التنفس مرة أخرى قبل أن أموت لأن عمليتي كانت حرجة لكن رغم ذلك طلعت حية بفضل الله ثم بفضل الدكتورين النسا وجراحة الصدر وباقي من أنقذني من الطاقم الطبي؛ لكن تأذيت بسبب دكتور النسا محمد كثيرا ربنا يصلح الحال. منصحش أحد يتابع معه من تجربتي الشخصية لمواقف حصلت ذكرت اهمها وفيه غيرها طبعا. ربنا يهديه.
-
مستخدم
لا أنصح به إطلاقا دخلت عمليات للضرورة في حالة حرجة جدا ولم أكن أعلم اني حامل واستدعوه مع دكاترة آخرين في تخصصات مختلفة لأنهم وجدوا بالاشعة دم كثير داخل البطن ودم داخل الرئة داخل العمليات اكتشفوا ان الدم سببه حمل خارج الرحم في قناة فالوب وحسب كلامه تم استئصال القناة وتقرير المستشفى لم يذكر تفاصيل للاسف عن العملية لم يكن مكتوب فيه اي قناة تم استئصالها! و لا تبقى منها جزء ولا لم يتبقى شيء! ومكتوب فيه "تم عمل جراحة عاجلة وعمل اللازم"! الله أعلم مين اللي كتب التقرير ده هو ولا دكتور غيره عشان مظلمهوش بس كان المفروض هو بنفسه يكتب بالتفاصيل ايه اللي حصل بالظبط في العملية لانه هو من قام بها بشكل أساسي! وانا في المستشفى كان يتابعني الدكتور محمد بعد العملية وقبل الخروج و لكن وجدنا بطني منفوخة نفخة غير طبيعية وناشفة كأن هناك شيء بالداخل ولكن لم يهتم بهذا ولم يعالجه و لم يقول لنا ان فيه شيء في البطن بعدما خرجت من المستشفى ذهبت لطبيب جراحة وطلب مني بعض الاشعة بعدما شك في وجود دم في البطن؛ فعملت الاشعة في مركز مشهور فيه اعلى انواع الاشعة لاطمئن ووجدت ورم دموي محيط به تجمعات دهنية بين طبقات الدم وكانت العملية غير نظيفة فمنعني طبيب الجراحة من الحمل لمدة حوالي نصف سنة رغم انني لم أرزق بأبناء ولكن كانت حالتي لا تتحمل وإما اقوم بجراحة أخرى للتنظيف وكنت لا استطيع ذلك لأني كنت خرجت من المستشفى ومن عملية كبيرة جدا من مدة قليلة لم أتعافى من أثرها بعد. ولكن كان كلام دكتور النسا محمد عبد الحفيظ اللي عملي العملية اني اقدر احمل على طول بمجرد خروجي من المستشفى متاجهلا كل ما كنت فيه! وبعد كم شهر حدث لي نزيف خفت ان يكون حمل خارج الرحم تاني و يتم استئصال القناة الاخيرة المتبقية للحمل الطبيعي! و تم التواصل مع الدكتور للاستغاثة به وكان رده خذلني وغير متوقع قال انه في اجازة و العيادة هتفتح يوم كذا الاسبوع الجاي و اني اخد حاليا دوا "كابرون" لإيقافه كل عدد معين من الساعات ولو مش عايزة استناه اشوف دكتور غيره! ده رد دكتور لحد بيستغيث بيه؟! ممكن لا قدر الله يحصل فقدان القدرة على الحمل الطبيعي تماما! بس بفضل الله رحت لدكتورة استشاري محترمة بتتقي الله انقذتني وعرفنا سبب النزيف واتعالج الحمد لله. طبعا ديه من اكتر المواقف اللي أثرت فيا، وكان فيه مواقف غيرها بس ديه من اصعب الحاجات اللي مريت بيها بسببه. كلمة حق هو شارك في إنقاذي من الموت -بفضل الله وحده- دكتور النسا مع دكتور جراحة الصدر الذي اخرج لي الدم من الرئة لأستطيع التنفس مرة أخرى قبل أن أموت لأن عمليتي كانت حرجة؛ لكن تأذيت بسبب دكتور النسا محمد كثيرا ربنا يصلح الحال. منصحش أحد يتابع معه من تجربتي الشخصية لمواقف حصلت ذكرت اهمها وفيه غيرها طبعا. ربنا يهديه.

السعودية

الحرص علي صحة و سلامة المريض
التدقيق في الماضي الطبي للمريض والعائلة
الاستعانة بالأشعة و التحاليل عند اللزوم
استخدام الأجهزة و تقنيات العلاج الحديثة
المتابعة الدورية
عرض الاختيارات المختلفة للمريض بوضوح
متابعة ما بعد العمليات
الاطلاع علي نشرات الدواء والأبحاث الحديثة
المهارة و الدقة في التشخيص
التعامل العام و الإستماع الي المريض
سهولة التواصل عبر الهاتف
النظافة العامة و التعقيم